كيرا للشركات – اتفاقية الإستخدام

البند الأول – التعريف :

Kira تطبيق الكتروني لشركة  ROUTE ENTEGRE ÇÖZÜMLER YAZILIM PROGRAMLAMA
LİMİTED ŞİRKETİ

وهي شركة محدودة مسجلة في تركيا ,  اسطنبول  برقم ( 7351902214 )، وعنوانها المسجل هو:

GÖKEVLER MAH. 2312. SK. BURC İSTANBUL 18 BLOK NO: 18 J İÇ KAPI NO: 207 ESENYURT/ İSTANBUL.

يقدم تطبيق ومنصة Kira خدمات مساعدة لشركات تأجير السيارات في عرض وتسويق سيارتها ، بالإضافة إلى تقديم الخدمات الإدارية  لمساعدة الشركات في ادارة وتنظيم العمليات الداخلية الخاصة بالشركة .

 

البند الثاني – شروط الإستخدام :

– يعتبر استخدام التطبيق و قبول شروط الاستخدام دليلاً قاطعًا على فهمك الكامل والشامل وموافقتك وتعهدك بالإلتزام بهذه الشروط ، قد نقوم بتغيير الشروط من وقت لآخر وننصحك بمراجعة الموقع للنظر في أي تغييرات على الشروط التي تنطبق على شركات تأجير السيارات.

– تشكل هذه الشروط والأحكام ، جنبًا إلى جنب مع سياسة الخصوصية، اتفاقنا معك ، للخدمات التي نقدمها في تطبيق كيرا المخصص للشركات.
– تنطبق هذه الشروط على جميع الخدمات الخاصة بشركات تأجير السيارات التي يوفرها التطبيق.

– تخضع جميع التعاملات لأحكام القانون التركي .
– جميع بيانات ومعلومات الشركات المسجلة في التطبيق خاضعة لسياسة الخصوصية .

– يخضع استئجار السيارات لشروط وأحكام الشركة المؤجرة ، والتي يمكن إضافتها من خلال حساب الشركة في التطبيق او الويب.
– تتحمل الشركة المؤجرة المسؤولية الكاملة في التحقق من بيانات المستأجر ولها الحرية الكاملة في أخذ الضمانات اللازمة حسب القانون التركي و رفض الطلب إذا رأت نقص في الوثائق والبيانات للمستأجر.
– لايتحمل تطبيق كيرا اي ضرر مادي او معنوي يلحق بشركة تأجير السيارات نتيجة تأجير السيارات وعلى الشركة المؤجرة إتمام التعاقدات واخذ الضمانات اللازمة من المستأجرين وفي حالة حدوث ضرر فإن الشركة المسؤلة الوحيده عن معالجة آثاره بالإجراءات المتبعة في الشركة .
– لا يتحمل تطبيق كيرا او الشركة المالكة له أي ضرر نتيجة لوجود مشكلة قانونية في التراخيص القانونية لشركات تأجير السيارات المشتركة في التطبيق ، وفي حالة وجود مشكلة قانونية او ضرر بالمستأجر النهائي فإن شركة تأجير السيارات هي المسؤول الوحيد عنها.
– يحق لتطبيق لكيرا استخدام بيانات شركات تأجير السيارات بغرض الترويج والتسويق الدعائي .

– لايتحصل تطبيق كيرا على اي مبالغ مالية من المستأجر النهائي وعلى الشركة المؤجرة المسؤلية الكاملة في تحصيل مستحقاتها من قبل المستأجر .
– يحق لتطبيق لكيرا إيقاف حساب شركة تأجير السيارات بشكل مؤقت او نهائي في حالة مخالفة شروط الاستخدام او حصول الشركة على تقييمات سلبية عالية من قبل المستأجرين او استخدام التطبيق خارج الإطار المخصص له .

– لايتحمل تطبيق ومنصة Kira اي مسؤلية قانونية نتيجة لاستخدام الشركات محتوى نصي او مرئي من صور او فيديوهات مملوك لجهات او شخصيات أخرى ، وفي حالة وصول بلاغ بإنتهاك حقوق ملكية مادية او فكرية لجهة اخرى فيحق لتطبيق كيـرا اغلاق حساب الشركة المنتهكة لحقوق الملكية فوراً وبدون بلاغ مسبق بشكل مؤقت حتى يتم ازالة المحتوى وفي حالة عدم تجاوب الشركة فيحق لتطبيق ومنصة Kira اغلاق حساب الشركة بشكل دائم بدون اي تعويضات.

– يحق لكيرا تحصيل رسوم ١٠٪ من شركة تأجير السيارات مقابل حجوزات السيارات التي تتم من خلال التطبيق ويستثنى منها الحجوزات اليدوية التي تتم من قبل حسابات الشركة ، وفي حالة تخلف الشركة عن تسديد التزامتها من اشتراكات او عمولات فيحق لتطبيق ومنصة Kira ايقاف حساب الشركة والمطالبة بدفع التعويضات وجبر الضرر لدى الجهات القانونية المختصة .

– يلتزم ويتعهد المستخدمون لتطبيق ومنصة Kira بأن البيانات والمحتوى المقدم من قبلهم على منصة وتطبيق Kira صحيحة وآمنة ومتوافقه مع القانون ولا يتحمل تطبيق ومنصة Kira مسؤلية التحقق من صحة البيانات المقدمة من قبل المستخدمين .

– لا يمكن للمستخدمين نقل حقوقهم والتزاماتهم بموجب اتفاقية المستخدم ، كليًا أو جزئيًا ، إلى أي طرف ثالث دون موافقة كتابية من Kira او الشركة المالكة له